افتتاح مركز “إيراه بيلاتس ويلنس” ‘Erah Pilates Wellness Centre الصحي في الليوان بالهملة

أعلن مركز “إيراه بيلاتس ويلنس”Erah Pilates Wellness Centre الصحي مؤخرًا عن افتتاح أحدث فروعه بمشروع الليوان متعدد الاستخدامات الذي طورته شركة عقارات السيف بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.

ويعتبر مركز “إيراه بيلاتس ويلنس” Erah Pilates Wellness Centre الصحي الأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين ويقدم المركز مفهوما جديدا في عالم التمارين الرياضية ليكون بمثابة استوديو للياقة البدنية مجهز بأحدث أجهزة رياضة البيلاتس، وذلك ضمن بيئة معززة للطاقة الإيجابية وراحة البال وفق نهج رياضي متكامل يحقق الانضباط في كل جزء من حياة المشتركين، مع التركيز على حركات الجسم بالكامل للنحت والتناغم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلًا: “نحن مسرورون بالإعلان عن افتتاح مركز ’إيراه بيلاتس ويلنس‘ الصحي، والذي يعد استثنائيا بما يقدمه من خدمات رياضية فريدة من نوعها في السوق المحلي، حيث سيشكل إضافة لافتة لليوان الذي تزداد يوما تلو الآخر معالمه الرئيسية وضوحاً مع دخول المزيد من العلامات التجارية المرموقة في مختلف قطاعات الضيافة والترفيه والتجارة وفتح أبوابها للزوار من مختلف الجنسيات ضمن بيئة تجمع ما بين التصاميم العصرية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية الخلابة. ويستمر الليوان في جذب المزيد من الأسماء التجارية اللامعة والتي فضلت الانطلاق لأول مرة في مملكة البحرين عبر مشروعنا الرائد في الهملة.”

من جانبها، قالت السيدة هميرا خالد المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز “إيراه بيلاتس ويلنس” الصحي: “نحن فخورون بافتتاح أول مركز رياضي لنا على الإطلاق انطلاقا من الليوان في الهملة. تتركز فلسفة “ايراه” على نقل عملائنا الى عالم مسالم متخم بالاسترخاء وراحة البال من خلال مزج الهندسة المعمارية البسيطة المعاصرة بالتمارين الرياضية الحيوية باستخدام معدات متطورة لرياضة البيلاتس وبرامج اليوغا المتنوعة. وسيساعدنا موقع الليوان الاستراتيجي في جذب شريحة مميزة من الفئات المستهدفة من مرتادي مراكز اللياقة و مواطني المملكة العربية السعودية بحكم قرب المسافة عبر جسر الملك فهد.”

الجدير بالذكر أن شركة عقارات السيف أنشأت مشروع الليوان ليقدم تجربة مميزة للزوار من خلال أسلوب ورؤية معاصرة، وينعكس ذلك من خلال تصميمه الخاص ومميزاته الرائعة، حيث يحتضن 136 متجرًا ومطعمًا تم انتقاءها بعناية لتلبية احتياجات وتطلعات كل زائر. كما شهد الليوان مؤخرًا تدشين مركز ’يبيله‘ الترفيهي، والذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة، إضافة إلى صالات عرض سينمائية ومجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة والمرافق الأخرى.