: افتتحت مؤخراً مجموعة صيدليات ناصر، مركز “بليسلاب ناصر “BlissLab by Nasser في الليوان، أحد مشاريع شركة عقارات السيف الرائدة بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.
مجموعة صيدليات ناصر صممت العلامة التجارية الجديدة كليا “بليسلاب ناصر “BlissLab by Nasser لتكون قبلة التواقين لاتباع أسلوب حياة صحي اساسه التغذية السليمة والحفاظ على الجمال وصحة البشرة في كل الأوقات. كما سيقدم المركز الجديد مجموعة متنوعة من المنتجات الأوروبية والعالمية، والأطعمة الصحية العضوية والنباتية والخالية من الجلوتين، اضافة الى مجموعة كبيرة من المكملات الغذائية من الفيتامينات والمعادن والأعشاب.
وسيساهم مركز “بليسلاب ناصر “BlissLab by Nasser في الليوان في إعادة تعريف الخدمات الصيدلانية والطبية التجميلية والغذائية الصحية ضمن قالب عصري يواكب احتياجات الأسرة الصحية والحصرية على التغذية السليمة. بمساحته الإجمالية البالغة 188 متراً مربعا وسط الليوان، يشكل مركز “بليسلاب ناصر “BlissLab by Nasser اضافة نوعية للباحثين عن المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية في مجال التجميل والتغذية والصحة والمستحضرات الصيدلانية بماركاتها العالمية الشهيرة على الإطلاق.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: “نحن مسرورون بافتتاح مركز “بليسلاب ناصر “BlissLab by Nasser في الليوان والذي سيلعب دورا محوريا في تكامل نوعية الخدمات المقدمة لمرتادي الليوان والمقيمين فيه. بفضل مرافقه العصرية وتنوعها وتعدد استخداماته، أصبح الليوان وجهة مفضلة لدى شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين والسياح، وهذا ما نلحظه مع تزايد أعداد الزوار مع انتعاش الحركة السياحية في المملكة، وسيواصل الليوان جذب المزيد من الزوار مع افتتاح علامات تجارية جديدة”.
بدوره، قال الدكتور فاضل العريض رئيس مجلس إدارة مجموعة صيدليات ناصر نحن سعداء بهذا التدشين الذي سينقل علامة ناصر المبتكرة مركز “بليسلاب ناصر “BlissLab by Nasser الى آفاق أرحب من التوسع والتميز. مشروع الليوان هو خيار طبيعي لأي مشروع يستهدف توسعة قاعدة عملائه بسبب موقعه الاستراتيجي في المحافظة الشمالية واستقطابه للكثير من الزوار من داخل وخارج المملكة، مما يجعله المكان المثالي للأسماء التجارية المرموقة”.
الجدير بالذكر ان شركة عقارات السيف أنشأت مشروع الليوان ليجسد تراث مملكة البحرين وتقاليدها من خلال أسلوب ورؤية معاصرة، وينعكس ذلك من خلال تصميمه الخاص ومميزاته الرائعة، ووجود 136 متجرًا ومطعمًا اُنتقيت بعناية لتلبية احتياجات وتطلعات كل زائر.